U3F1ZWV6ZTEyODAyMzkzMTQ3Mjk3X0ZyZWU4MDc2ODU2NjMxMDk4

شرح منصة Bybit لتداول العملات الرقمية - كريبتوا غالي

 




منصة bybit هي بورصة للعملات الرقمية رسخت نفسها بسرعة في قطاع دائم التوسع في سوق تداول العملات الرقمية.

تم إطلاق منصة bybit في مايو 2019، وتوفر لمستخدميها إمكانية الوصول إلى مجموعة من منتجات التداول المبتكرة بما في ذلك خيارات البيتكوين، وأكثر من 45 عملة رقمية برافعة مالية.

توفر المنصة أيضا إمكانية الوصول إلى التداول الفوري المنتظم وتدعم عمليات النقل بالعملات الورقية ومجموعة من العملات الرقمية مثل بيتكوين وايثيريوم ومجموعة مختارة من العملات المستقرة.

تهدف منصةbybit إلى تلبية احتياجات المتداولين الأفراد والمؤسسات على حد سواء وتوفر مجموعة من المنتجات والخدمات التي تستهدف المتداولين الأكثر تخصصا.

توفرمنصة bybit أيضا خدمة OTC لأي شخص مهتم بإجراء عمليات شراء كبيرة للعملات الرقمية، بينما يناسب تطبيق الهاتف المحمول أي شخص يحب متابعة حساباته أثناء التنقل.

 

الميزات الرئيسية لمنصة bybit

باعتبارها منصة تداول مشتقات عملات رقمية ناشئة، تجذب منصة bybit المستخدمين بمعدل مثير للإعجاب من خلال توفير مجموعة واسعة من منتجات التداول المتقدمة.

تلبي منصة bybit احتياجات المتداولين الأفراد والمؤسسات ويدمج ميزات تداول قوية مثل الرسوم المنخفضة وفروق الأسعار الضيقة، بالإضافة إلى مكتب OTC ودعم خدمة العملاء الشامل ومخططات TradingView وتطبيقات IOS و Android للجوال.

تشمل الميزات الرئيسية الأخرى ما يلي:

تحويلات العملات النقدية – يمكن للمستخدمين إجراء تحويلات بعملات مثل الدولار الأمريكي واليورو والدولار الكندي والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي. تقبل البورصة أيضا ودائع بطاقات الائتمان.

رافعة مالية تصل إلى 101 ضعفا – توفر المنصة رافعة مالية كبيرة تتيح للمتداولين تعظيم أرباحهم المحتملة.

تحويلات سهلة / تسويات Stablecoin يمكن للمستخدمين بسهولة تحويل العملات داخل حساباتهم وتداول جميع المشتقات بمحفظة هامش واحدة.

دعم عملاء واسع النطاق توفر المنصة مجموعة واسعة من الميزات والموارد التي تهدف إلى مساعدة أصحاب حساباتها على التنقل في النظام الأساسي كما توفر مجموعات دردشة بأكثر من 10 لغات.

حدود حسابات BYBIT

تعمل منصة Bybit على ثلاثة مستويات رئيسية للحسابات بمتطلبات اعرف عميلك (KYC) المختلفة.

 من الممكن سحب ما يصل إلى 9000 دولار يوميا دون تقديم أي مستندات تحقق، بينما يتم حجز عمليات سحب غير محدودة للعملات الرقمية لأصحاب حسابات المستوى 2، ويمكن لأصحاب حسابات المستوى 3 الوصول إلى عمليات سحب غير محدودة عبر مكتب “OTC”.


كيفية فتح حساب على منصة bybit 

عملية التسجيل في منصة bybit واضحة ومباشرة وتشبه التسجيل في بورصات العملات الرقمية الأخرى. يمكنك البدء من خلال:

النقر فوق علامة التبويب تسجيل في أعلى يمين الصفحة الرئيسية. أو من هنا www.bybit.com

 ستحتاج إلى ملء بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في نافذة التسجيل المنبثقة.

انقر فوق تسجيل لتسجيل حساب وتلقي رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني.

يمكنك الآن تأمين حسابك عن طريق إعداد التحقق بخطوتين 2FA بالنقر فوق “أمان الحساب” واختيار Authy أو Google Authenticator أو SMS.

يمكنك الآن إيداع الأموال من أجل التداول. ومع ذلك، فإن حسابك لديه حد سحب إجمالي قدره 1000 دولار حتى تكمل التحقق من اعرف عميلك.

توجه إلى صفحة “الإعدادات” لإكمال عملية التحقق من KYC وإلغاء تأمين حدود سحب أعلى.

التحقق من الهوية على منصة Bybit

بالنسبة للحسابات الفردية، يتطلب نموذج التحقق من الهوية من المستوى 1 الاسم الكامل وبلد الإقامة والولاية أو المقاطعة أو المنطقة للحصول على حدود سحب يومية قدرها 2000 دولار.

لحصول على المستوى 2، تحتاج إلى ملء النموذج وتحميل مستند إثبات الهوية وإثبات العنوان. يتطلب التحقق من المستوى 3 KYC تحميل كشف حساب بنكي حديث من البنك الذي تخطط لاستخدامه في التحويلات النقدية.

العملات المدعومة في منصة bybit 

على الرغم من كونها مشاركا جديدا نسبيا في قطاع تداول الأصول الرقمية، إلا أن منصة bybit تدعم إيداع وتداول وسحب عدد كبير من العملات النقدية والعملات الرقمية. يمكن لأي شخص مهتم بإيداع العملات الورقية وسحبها القيام بذلك حاليا بالعملات التالية:

دولار أمريكي و يورو والجنيه الإسترليني ودولار أسترالي وفرنك سويسري ودولار سنغافوري

تتيح منصة bybit أيضا لمستخدميها التداول في مجموعة واسعة من العملات الرقمية مع توفر مقايضات دائمة لـ 15 أصلا، بينما يمكن تداول أكثر من 45 توكن برافعة مالية.

يمكن تداول العملات الرقمية التالية على منصة bybit :

البيتكوين (BTC) و إيثيريوم (ETH) ولايتكوين (LTC) وعملة بينانس (BNB) والدولار المستقر (USDT) وتوكن “FTX” (FTT) وبيتكوين كاش (BCH) والريبل (XRP) وتوكن Tezos (XTZ) وإيثريوم كلاسيك (ETC) وHuobi Token (HT) وترون (TRX) ودوجكوين (DOGE) وبعض العملات الأخرى

السحب والإيداع على منصة bybit 

تدعم منصة bybit عمليات الإيداع والسحب بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والفرنك السويسري و عملات أخرى.

لا توجد رسوم على عمليات الإيداع والسحب الرقمية حيث تدفع المنصة رسوم السحب على البلوكتشين. ومع ذلك، فإن السحوبات النقدية التي تقل عن 10000 دولار تتراكم عليها رسوم 75 دولارا بينما جميع التحويلات الأخرى مجانية

يمكنك إجراء إيداع أو سحب نقدي من محفظة bybit الخاصة بك واختيار العملة الورقية التي تفضلها. يمكنك أيضا تحويل العملات الورقية الأخرى إلى الدولار الأمريكي باستخدام الزر CONVERT داخل المحفظة الخاصة بك والذي يقوم بتحويل العملات الورقية التي اخترتها إلى عملات ثابتة بالدولار الأمريكي.

هل منصة bybit مناسبة للمبتدئين؟

عند النظر إلى مجموعة المنتجات والخدمات المعروضة، من الواضح تماما أن منصة bybit لا تستهدف المبتدئين. تستغرق المنتجات مثل خيارات البيتكوين والتوكن ذات الرافعة المالية والمقايضات الدائمة وعقود MOVE بعض الوقت لفهمها ولا تناسب الأشخاص الذين هم في بداية رحلة التداول الخاصة بهم.

ما مدى أمان منصة bybit ؟

نظرا لكون منصة bybit تعمل فقط منذ عام 2019، فقد تمكنت من تجنب أي عمليات اختراق وهجمات ضارة كبيرة. ومع ذلك، لا يتنازل الفريق كثيرا فيما يتعلق ببروتوكولات الأمان الخاصة بهم وعلينا أن نفترض أنهم يستفيدون من أفضل الممارسات الأمنية المعمول بها.


للتسجيل في منصة اضغط  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة