U3F1ZWV6ZTEyODAyMzkzMTQ3Mjk3X0ZyZWU4MDc2ODU2NjMxMDk4

ما هي عملة KASPA (KAS) ، ولماذا يجب ان تستثمر بها الان ؟

 


ما هي عملة KASPA (KAS) ، ولماذا يجب ان تستثمر بها الان ؟
عملة kaspa


ما هي عملة KASPA (KAS)؟ 

عملة Kaspa من الجيل الاول الأسرع والمفتوحة المصدر واللامركزية والقابلة للتطوير بالكامل في العالم. يعتمد مشروع KASPA على blockDAG الذي يستخدم خوارزمية تجزئة kHeavyHash وإثبات العمل (PoW). Kaspa هو مشروع مجتمعي يشير إلى سلاسل الكتل مثل Bitcoin ، لايتكوين ومونيرو. على عكس العملات المشفرة التقليدية ، التي تستخدم سلاسل الكتل ، يستخدم KASPA DAG (الرسم البياني غير الدوري الموجه) لتتبع المعاملات. يتيح ذلك للشبكة معالجة كتل متعددة في وقت واحد ، مما يجعلها أكثر قابلية للتوسع من Bitcoin وغيرها من العملات  القديمة. يستخدم KASPA أيضًا بروتوكول GHOSTDAG ، الذي يسمح للكتل المعزولة بالتعايش والحصول على ترتيب بالإجماع ، مما يساعد على زيادة أمان الشبكة.

كيف تعمل عملة KASPA (KAS)؟

 تعمل KASPA بطريقة مشابهة للبيتكوين ، ولكن مع بعضها اختلافات مهم. بدلاً من استخدام blockchain الخطي لتسجيل المعاملات ، يستخدم KASPA DAG ، وهو رسم بياني موجه بدون دورات. هذا يعني أن الشبكة يمكنها معالجة كتل متعددة في وقت واحد ، مما يجعلها أسرع بكثير وأكثر قابلية للتوسع من Bitcoin. تتميز Kaspa بقدرتها الفريدة على تحمل معدلات الحظر العالية مع الحفاظ على مستوى الأمان الذي توفره بيئات إثبات العمل.

 تعمل الشبكة الرئيسية الحالية لـ Kaspa بسرعة كتلة واحدة في الثانية. في المستقبل ، سيعمل كبار المطورين والباحثين على توسيع القدرة على التفكير في 1 أو حتى 10 كتلة في الثانية. يتضمن Kaspa أيضًا سياسة نقدية فريدة تقلل الانبعاثات هندسيًا بمرور الوقت بناءً على مقياس الأغنية المكون من 100 ملاحظة. يعتمد DAG الخاص بـ KASPA على بروتوكول GHOSTDAG ، والذي يسمح للكتل اليتيمة بالتعايش والحصول على ترتيب بالإجماع. 

يساعد هذا في زيادة أمان الشبكة عن طريق زيادة صعوبة محاولة المهاجم التراجع عن المعاملات القديمة. يستخدم KASPA أيضًا خوارزمية تجزئة kHeavyHash ، والتي تم تصميمها لتكون أقل استهلاكًا للطاقة من خوارزميات إثبات العمل الأخرى مثل SHA-256 التي تستخدمها Bitcoin. هذا يجعل تعدين KASPA أكثر كفاءة وصديقًا للبيئة.

ما هي مميزات عملة KASPA؟ 

فيما يلي بعض المميزات التي يمكن ان تجعل عملة KASPA (KAS) بديلاً فعالاً وقابل للتطوير مقارنةً بعملة البيتكوين: 

قابلية التوسع: يحل KASPA مشكلة قابلية التوسع من خلال قدرته على إنشاء كتل متعددة وتنفيذها في الثانية. هذا لا يضر بالأمن واللامركزية كفاءة العمل: من الضروري التأكد من أن شبكات التشفير تعمل بشكل موثوق. 

معاملات أسرع: تولد شبكة blockDAG التابعة لـ KASPA عدة كتل في الثانية لترحيل المعاملات إلى دفتر الأستاذ. إلى جانب المعاملات المؤكدة بالكامل في غضون 10 ثوانٍ ، فإن هذا يجعل KASPA مثالية للمعاملات اليومية.


 تأكيد فوري: تم تصميم KASPA ليكون أسرع بمئات المرات من Bitcoin ، حيث تظهر كل معاملة KASPA للشبكة في ثانية واحدة ويتم تأكيد كل معاملة بالكامل في 10 ثوانٍ في المتوسط. 

شبكة Kaspa تستخدم خوارزمية kHeavyHash لضمان التعدين الضوئي الفعال ، مما ينتج عنه شبكة أقل استهلاكًا للطاقة من شبكات PoW الأخرى. هذا ، جنبًا إلى جنب مع DAG عالي الإنتاجية وكتل خالية من النفايات ، يضمن أن Kaspa هي شبكة عالية الكفاءة. سلامة: يمثل مصدر قلق بالغ لأي شبكة تشفير ، وتضمن Kaspa أن شبكتك آمنة للغاية دون المساس باللامركزية.

 تستخدم شبكة Kaspa إثباتًا خالصًا للعمل مع محرك GhostDAG Consensus الثوري لضمان أمان الشبكة. للتغلب على مشكلة البلوكشين: طور Kaspa نظامًا يعالج جميع الكتل بشكل متوازٍ ، وربط جميع السلاسل الجانبية.

 يؤدي هذا إلى بنية DAG التي تزيد بشكل كبير من تكوين الكتل في الثانية ، مما يؤدي إلى إنشاء blockDAG. Kaspa هي شبكة مبتكرة تستخدم أحدث التقنيات لضمان أنها شبكة آمنة وفعالة وقابلة للتطوير.

هل عملة KASPA (KAS) جيد للاستثمار؟

KAS هي عملة جديدة في السوق ولم تظهر بعد إمكاناتها الكاملة لأنها قيد التطوير. ولكن إذا قمت بتحليل التكنولوجيا والاشياء التي حققتها الان، بالاضافة الارتفاع التي حققته رغم  السوق مايزال سلبي ، من المحتمل ان تحقق عملة KASPA  ارقام كبيرة على المدى المتوسط و البعيد.

ما هو متوسط ​​وقت تأكيد المعاملة على شبكة Kaspa؟

Kaspa قادر على تأكيد المعاملات في حوالي ثانية 1  ، مما يجعله أسرع بمئات المرات من Bitcoin وبعض العملات الاخرى .

اي استطيع شراء عملة  KASPA؟ 

لشراء عملة KAS ، من خلال 

منصة Mexc.com

 منصة Gate.io 

منصة coinex.com

منصة Bitget.com

الخلاصة: 

مشروع عملة KASPA (KAS)  هي عملة  تكتسب شعبية نظرًا لقدرتها على حل مشكلات قابلية التوسع في Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى في إثبات العمل. بفضل شبكة BlockDAG الخاصة بها ، تستطيع Kaspa إنشاء وتأكيد عدة كتل في الثانية ، مما يجعلها أسرع بمئات المرات من Bitcoin. 

بالإضافة إلى ذلك ، نفذت Kaspa عددًا من الميزات المثيرة مثل بروتوكول GHOSTDAG ، وتجريد البيانات ، ودعم الشبكات الفرعية التي ستسمح بتنفيذ حلول الطبقة الثانية. بشكل عام ، يبدو أن Kaspa يتمتع بمستقبل مشرق ويمكن أن يصبح قابلاً للتطبيق بديل لعملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى في إثبات العمل.




























تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة