U3F1ZWV6ZTEyODAyMzkzMTQ3Mjk3X0ZyZWU4MDc2ODU2NjMxMDk4

افضل 5 مواقع لشراء البتكوين بالفيزا او الماستر كارد أوالتحويل البنكي | اشتري العملات الرقمية

 




في هذا المقال سوف نتطرق لكم لطريقة شراء العملات الرقمية و سوف نقدم لكم افضل وأسهل المواقع التي يمكنك من خلالها شراء العملات الرقمية بسهولة خلال دقائق معدودة بمختلف وسائل الدعم مثل الفيزا او الماستر طارد والعديد من الطرق الاخرى .

ماهي منصات تداول العملات الرقمية :

منصات تداول العملات الرقمية هي سوق حيث يمكنك شراء أو بيع البيتكوين والعملات الرقمية. يمكنك تبادل العملات الرقمية بعملات رقمية أخرى أو استبدالها بالعملات النقدية كالدولار الأمريكي واليورو. 

أفضل مواقع شراء العملات الرقمية :

1.منصة Okex :

منصة OKEx هي واحدة من افضل منصات تبادل العملات الرقمية لشراء العملات الرقمية ، والجميل في الموقع انه يدعم عدة طرق للشراء العملات الرقمية مثل الفيزا والماستر كارد و الباي بال و المزيد من وسائل الدفع 

للتسجيل في المنصة : www.Okex.com

2.منصة CEX.io :

منصة CEX.io

موقع Cex.io شخصيا استعمله كثيرا ومن أفضل وأسهل مواقع شراء العملات الرقمية بشكل عام ،وهي واحد من اقدم المنصات لتداول العملات الرقمية فلقد تأسست المنصة سنة 2013 ومقرها بريطانيا,  من مميزات المنصة التسجيل لاياخذ منك اقل من دقيقة وسرعة تفعيل حسابك في موقع CEX.io بالإضافة إلى سهولة  شراء بيتكوين وايثريوم وريبل وبعض العملات التي تدعمها المنصة و ومما يعجبني في الوقع هو يوفر عدة طرق للسحب او تحويل العملات الرقمية الى الكاش مثل التحويل البنكي او السحب عن طريق الفيزا كارد و المزيد،  لهذا يعتبر موقع CEX.io كذالك من افضل واسهل المواقع للشراء العملات الرقمية.

للتسجيل في المنصة : www.CEX.io

3.منصة Binance :

منصة Binance

منصة Binance الغني عن التعريف تعتبر المنصة الرائدة حاليا في مجال تداول البيتكوين والعملات الرقمية، تأسست المنصة سنة 2017 ومقرها في هونغ كونغ. وتعتبر الأكثر موثوقية وكذالك مع وجود سيولة كبيرة و أزيد من 500 عملة رقمية للتداول و كل يوم تقريبا تضيف عملة جديدة، وكذالك منصة Binance توفر طرق عديد للشراء العملات الرقمية مثل البتكوين و الاثريوم والمزيد، و كذالك سهولة التسجيل و كذلك توفر بطاقة ضبة كارد لكن الان متاحة في دول محددة مثل امريكا و اوربا و اسيا
منصة بينانس تحترم المعايير العالية للتنظيم ومعترف بها عالميا. وعمولات التداول منخفضة، زائد عن الدعم الفني  المتاح على مدار الساعة إن احتجت لأي مساعدة.

للتسجيل في المنصة : www.Binance.com

4.منصة Burency

منصة Burency ھي منصة عربية  مقرها الامارات، وتعتبر منصة بیورنسي واحدة من أوائل المنصات المؤمنة تأمینا كاملا في العالم، مع تغطیة مقدمة من شركة (لویدز- لندن).  تستطيع شراء العملات الرقمية عن طريق الفيزا و الماستر كارد مع انها منصة ماتزال جديد لكن  توفر ميزة مميزة  وهي الشراء عن طريق Fiat OTC  (هو نظام يربط بين المتداولين حيث تكون المنصة هي الوسيط بين البائع والمشتري من خلال هذا النظام ويمكن شراء العملات الرقمية مقابل العملات النقدية مثل التحويل البنكي ) وهذا السبب الذي اضفت هذه المنصة لان سوف يسهل على الاشخاص المقيمين في الدول العربية تحويل العملات الرقمية الى الكاش و كذالك العكس .

للتسجيل في المنصة : www.Burency.com





موقع Localbitoins  أحد أقدم خدمات بيع و شراء البيتكوين بين الأفراد, وانطلق الموقع في عام 2012, ليقدم خدمات شراء و بيع البيتكوين بين الأفراد عبر التحويل البنكي أو المقابلة الشخصية، وهو موقع يمكنك من شراء بيتكوين من خلال وسطاء محليين في السعودية ومصرواي دولة عربية وفكرة موقع لوكال بيتكوين localbitcoins تقوم على انك تطلب شراء بيتكوين بعد ان تحدد البائع وبعد ذلك سيظهر لك كم المبلغ الذي يجب عليك تحويله للبائع وتقوم بتحويله وبعدها ستحصل على البيتكوين في محفظتك في موقع localbitcoins

للتسجيل في المنصة : www.LocalBitcoins.com


نامل ان يكون هذا المقال مفيد و نلتقي في مقال اخر ان شاء الله 


https://www.binance.com/en/register?ref=ZPLFFPN0

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة