U3F1ZWV6ZTEyODAyMzkzMTQ3Mjk3X0ZyZWU4MDc2ODU2NjMxMDk4

ما هي منصة Bitget؟ شرح منصة بيت غيت Bitget لتداول العملات الرقمية بالعربي

 


منصة Bitget


ما هي منصة Bitget للتداول العملات الرقمية :

Bitget هي منصة تداول  تأسست في عام 2018. تم إنشاء المنصة في سنغافورة, لدى منصة Bitget مكاتب في سنغافورة وأوروبا والولايات المتحدة وروسيا والبرازيل واليابان وكوريا وأستراليا والهند وفيتنام والفلبين. الرئيس التنفيذي للبورصة هو ساندرا لو. Bitget هو الشريك الرسمي ليوفنتوس F. C.

البورصة هي من بين أفضل 100 منصة حسب حجم التداول. وفقا لموقع Coinmarketcap ، فإن المنصة هي واحدة من أفضل أسواق تداول العملات المشفرة . البورصة مرخصة في كندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية. على الرغم من هذه الحقيقة ، يحظر استخدام التبادل للمستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا. 

بصرف النظر عن وظائف تداول التشفير القياسية ، تقدم منصة Bitget أكثر من أزواج تداول العقود الآجلة الدائمة 20 ومجموعة غنية من الميزات المرتبطة بتداول العقود الآجلة. يمكن للمبتدئين في تداول التشفير شراء أول cryptocurrencies مباشرة على منصة Bitget حيث توجد بوابة fiat-to-crypto على المنصة. هناك أكثر من 100 cryptocurrencies المدعومة في البورصة وهو اختيار قوي للغاية. يمكنك التداول على  منصة Bitget عبر متصفح الإنترنت أو تنزيل تطبيق جوال Android أو iOS واستخدام النظام الأساسي على جهازك المحمول. 

للتسجيل في منصة Bitget اضغط




منصة Bitget


للتسجيل في منصة Bitget اضغط

التسجيل و KYC : 

هناك خياران لك عند إنشاء حساب على Bitget 

يمكنك استخدام رقم هاتفك أو عنوان بريد إلكتروني إذا كان أكثر ملاءمة لك. عملية الاشتراك بسيطة جدا. يجب عليك فقط توفير رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني وتعيين كلمة المرور. بعد ذلك ، سوف تتلقى رمز (إلى هاتفك المحمول أو البريد الإلكتروني). يجب النقر عليه للتحقق من تسجيلك. 

الخطوة التالية هي إكمال KYC. على الرغم من أن هذه الخطوة غير مطلوبة قبل البدء في استخدام البورصة ، فربما يكون من الأفضل القيام بذلك في البداية عدم التعرض لفحص KYC المفاجئ أثناء محاولة سحب الأموال. يتطلب إجراء KYC على منصة Bitget تحميل صورة شخصية مع مستند معرف ومسح خلفي وأمامي لهذا المستند. بصرف النظر عن هذه الصور ، ستحتاج إلى تقديم اسمك الكامل وبلد إقامتك ونوع المعرف ورقم المعرف. بمجرد أن يقوم فريق Bitget بمعالجة المعلومات، ستتمكن من الوصول إلى الوظائف الكاملة للمنصة.

الميزات الرئيسية :

منصة Bitget تسمح للمستخدمين كسب المال أو تبادل العملات بطرق مختلفة. أهم الميزات الأساسية هي تبادل التشفير وخدمة شراء التشفير مقابل النقود الورقية. هذا الأخير يتطلب منك إكمال إجراء KYC أولا. يمكنك شراء Bitcoin أو Tether أو Ether أو Litecoin أو Bitcoin Cash أو XRP أو EOS أو Ethereum Classic أو Tron مقابل USD أو EUR أو GBP أو RUB أو HKD أو JPY أو THB أو VND أو UAH أو BRL أو IDR أو MYR أو SGD أو TRY أو AUD أو INR أو PHP.

 هناك العديد من طرق الدفع المتاحة. يمكنك استخدام VISA / Mastercard أو Google Pay أو Apple Pay أو Samsung Pay.

تبادل يمكن العثور عليها في علامة التبويب بقعة من الموقع. لديها تخطيط قياسي. يمكن تخصيص الرسم البياني الشمعدان عبر أدوات ومؤشرات مختلفة. وبصرف النظر عن أوامر السوق, يمكن للمستخدمين نشر أوامر الحد ، بما في ذلك ملء أو قتل بعد فقط أوامر جيد-سمسم-إلغاء فوري أو إلغاء. تنوع أنواع الطلبات المتاحة يساعد على تجنب الخسائر وهو ميزة كبيرة من Bitget

يمكن لمتداولي العقود الآجلة استخدام وضع العرض أولا. هذه طريقة سهلة للحصول على تجربة كاملة لميزات منصة Bitget دون استثمار أموال حقيقية. هناك العقود الآجلة للعملة والعقود الآجلة المستقرة على منصة Bitget. هناك أوضاع هامش متقاطعة ومعزولة على Bitget. يمكن للمتداولين الاستمتاع برافعة مالية تصل إلى 25x. مصادر المؤشر لتداول العقود الآجلة هي Binance ، OKEx ، Huobi، Gate.io ، وغيرها من التبادلات.


منصة Bitget


في علامة التبويب Copy Trading على منصة Bitget ، يمكنك الاطلاع على قوائم المتداولين المحترفين الذين يمكن نسخ استراتيجياتهم من أجل الحصول على نفس المستوى من الربح من التداول. في علامة التبويب ، يمكنك رؤية بطاقات هؤلاء التجار. تتضمن كل بطاقة البيانات التالية: P / l rate ، win rate ، total profit ، the total number of transactions ، and followers. يمكن أن يكون لكل متداول عدد محدود من المتابعين ويمكنك معرفة ما إذا كانت هناك مراكز شاغرة متبقية. إذا قمت بالنقر فوق بطاقة ، يمكنك الاطلاع على تاريخ المعاملات لكل متداول والحصول على مزيد من المعلومات حول نشاط التداول الخاص بهم. تعلم هذه المعلومات سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كنت سوف اشترك متداول معين أو لا.

الرسوم :

معدل رسوم التداول منصة Bitget منخفظة. لا يهم إذا كنت اخذ أو صانع الرسوم هي 0.1٪ وهو تماما رسوم التداول ودية. أولئك الذين يدفعون الرسوم في BGB يحصلون على خصم 20٪. يختلف معدل رسوم العقود الآجلة. يتم فرض رسوم على صانعي 0.02٪ بينما يدفع المحتجزون ثلاثة أضعاف-0.06٪. 

أما بالنسبة لرسوم السحب ، فإن المعدل أعلى قليلا من المتوسط. على سبيل المثال ، إذا قمت بسحب Bitcoin ، فسيتم تحصيل رسوم 0.0006 BTC. بالنسبة إلى Tether ، تختلف الرسوم حسب الشبكة. على سبيل المثال ، تكلفة سحب الحبل ERC20 25 USDT بينما يمكن سحب الحبل القائم على TRC20 لـ 1 USDT. 


هل منصة Bitget آمنة؟

هناك العديد من العوامل التي قد تفكر في اتخاذ القرار الصحيح أثناء اختيار تبادل cryptocurrency. واحد من هذه العوامل هو الأمن. ربما هذا العامل هو واحد من أهمها ضعف الأمن يمكن أن تدمر كل الإنجازات على أساس بقية العوامل وبدلا من الفائز سوف تتحول إلى ضحية التسول لتعويضك عن المال المفقود. 

أولا ، يجب عليك التأكد من أن التبادل الذي تفكر في استخدامه ليس عملية احتيال ولا يكره مستخدموه كثيرا. للحصول على هذه المعلومات ، يجب عليك التحقق من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للتبادل ومعرفة ما يكتبه المستخدمون في قسم التعليقات. أيضا ، فمن المفيد أن نرى تعليقات المستخدمين حول الشركة وقراءة من خلال اثنين من الوظائف التي تحتوي على اتهامات احتيال لمعرفة ما إذا كانت هذه المطالبات لها مسألة وإذا كانت الشركة تناولت هذه المطالبات بشكل مرض. 

يبدو أن منصة Bitget عادة ما تعامل عملائها بشكل جيد. لم نجد أي اتهامات خطيرة على الانترنت. هناك القليل جدا من الانتقادات على Bitget بشكل عام. العلامة الجيدة هي أن الأشخاص لا يبلغون عن الحسابات المحظورة فجأة والأموال المفقودة ومشاكل مماثلة. يبدو أنه على الرغم من العرض الذاتي المثير والمبالغ فيه على الموقع ، فإن  منصة Bitget ليست عملية احتيال.

عامل آخر مهم هو تدابير الحماية المتاحة في البورصة. إذا كنت تشعر أن التبادل لا يوفر لك ما يكفي من الأدوات لحماية أموالك وبياناتك ، فلا يجب عليك بالتأكيد استخدام هذا التبادل. 

على منصة Bitget ، يمكنك تعيين عدة طبقات من الحماية للتأكد من عدم اختراق حسابك. يتم استهداف مستخدمي البورصات من قبل مجرمي الإنترنت. بمجرد سرقة بيانات الاعتماد الخاصة بك ، يحاولون اقتحام حسابك وسحب أموالك. للحصول على بيانات الاعتماد الخاصة بك ، سيقوم بعض المجرمين بانتحال شخصية أشياء Bitget ويطلب منك تقديم كلمة المرور الخاصة بك وتسجيل الدخول وما إلى ذلك. للتأكد من أنك بعث برسالة من قبل Bitget rep ، يمكنك تشغيل رمز مكافحة التصيد الاحتيالي. بل هو رمز فريدة من نوعها من شأنها أن تعلق على كل Bitget البريد يرسل لك. بالطبع ، لن يقوم المحتالون بإرفاق هذا الرمز.

من الممكن وضع كلمة مرور للأموال تعمل كنوع من رمز PIN. أولئك الذين لا يعرفون هذا الرمز سوف يجدون صعوبة في محاولة للقضاء عليه. مقياس أمني أكثر خطورة هو مصادقة 2 عامل (ويعرف أيضا باسم 2fa). لتمكين 2fa ، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Google Authenticator على جهازك المحمول ومسح رمز QR الشخصي به لإنشاء رمز مميز من شأنه إنشاء كلمة مرور جديدة لمرة واحدة في أي وقت تقوم فيه بإدخال حسابك أو طلب السحب. نظرا لأن المتسللين لا يمكنهم الوصول إلى جهازك المحمول ، فسيكون لديهم فرص قليلة أو معدومة لسرقة أموالك وبياناتك.

إذا قمت بتوفير رقم هاتفك إلى منصة  Bitget ، فسيسمح لك باستخدامه لتلقي كلمات مرور التأكيد أو لإدارة واجهة برمجة التطبيقات. أيضا ، يمكنك مراقبة نشاط الحساب داخل التطبيق ومعرفة ما إذا كان نشاط غير مصرح به يحدث. نستنتج أن منصة Bitget هي منصة آمنة. ويوفر تدابير حماية كافية. 

للتسجيل في منصة Bitget اضغط

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة