U3F1ZWV6ZTEyODAyMzkzMTQ3Mjk3X0ZyZWU4MDc2ODU2NjMxMDk4

اختراق منصة Kucoin وسرقت أصول رقمية بقيمة 150 مليون دولار



أصدرت منصة العملات الرقمية KuCoin ومقرها سنغافورة بيانًا بشأن الكشف عن عمليات سحب كبيرة في 26 سبتمبر 2020 

يواصل المتسللون التأثير على صناعة العملات المشفرة حيث يستهدفون المزيد من عمليات تبادل العملات المشفرة في عام 2020. وكانت آخر ضحية هي منصة تداول العملات المشفرة الشهيرة KuCoin ، والتي شهدت سرقة أكثر من 150 مليون دولار من الأموال من اثنتين من محافظها في أقل من 30 دقيقة

وبحسب البيان  خسرت المنصة ما قيمته 150 مليون دولار من الاصول، على الرغم من أن KuCoin لم تعلن ذلك بعد ولكنها أصدرت "عناوين مشبوهة" يتم تحديثها باستمرار.

http:/https://www.cryptoghali.com/2020/09/kucoin-exchange-hacked-crypto-worth-150-million-moved.html

 وفقًا لتقرير تدقيق من الأمن الداخلي لمنصة كوكوين، تم نقل بعض كميات من BTC و Tether و بعض رموز ERC20 وغيرها من العملات المشفرة من محافظ KuCoin الساخنة من التبادل .

بعد الاختراق مباشرة ، أعلن Paolo Ardoino ، ل CTO في بورصة Bitfinex ومؤسس العملة المستقرة  Tether ، أن الشركتين جمدت ما مجموعه 33 مليون دولار من الأصول المسروقة. جمدت منصة Bitfinex  بقيمة 13 مليون دولارًا أمريكيًا على شبكة EOS متبوعة بشركة Tether بتجميد بقيمة 30 مليون دولار على شبكة Ethereum.

و شارك الرئيس التنفيذي لشركة KuCoin بعض التفاصيل الإضافية المتعلقة بالاختراق عبر بث مباشر. وجاء في كلامه انه من المفترض أن منصة كوكوين تحتوي على مفاتيح خاصة لاثنين من محافظه الساخنة التي تم تسريبها ، لكن التبادل كان قادرًا على تحويل معظم الاصول الموجودة في المحافظ الساخنة إلى المحافظ الباردة.

تعمل البورصة مع الشرطة الدولية وأكبر عملائها وخبراء الصناعة لمزيد من التحقيق في هذا الحادث. تم إخطار جميع البورصات الرئيسية تقريبًا بوضع عنوان محفظة المتسللين في القائمة السوداء.

شكرا


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لازم العمل الإجرام يتحاسب ويرجع أموال المستثمرين ثم يتحاسب وينال العقاب ليكون عبره لغيره

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة